أخبار عالمية

إيران تتوعد بالرد على استهداف سفينة سافيز بعد انتهاء التحقيقات

جدة - نرمين السيد - وحسبما أفادت وكالة أنباء "سبوتنيك"، قال المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية اللواء أبو الفضل شكارجى، اليوم الخميس: "سنرد دون أدنى شك على استهداف سفينتا "سافيز" فى مياه البحر الأحمر بعد معرفة المتورطين ولن نسكت بتاتا".

وأضاف "لا نستطيع اتخاذ أى رد فعل إلا بعد انتهاء التحقيقات ومعرفة ملابسات الحادثة".

وأوضح "على أى حال تم استهداف السفينة، والآن ربما قد حدثت أمور مختلفة مع السفينة، لكن لا نستطيع أن نقرر ماذا سنفعل إلا بعد انتهاء تحقيقاتنا بكل دقة".

وتابع قائلا "أصابع الاتهام تحوم حول أعدائنا المباشرين والمقصود هنا إسرائيل والولايات المتحدة".

وأردف قائلا "الولايات المتحدة لها يد دون شك فى جميع المحاولات الرامية لتقويض إيران وإلحاق الضرر بها".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إيران تتوعد بالرد على استهداف سفينة سافيز بعد انتهاء التحقيقات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا