أخبار عالمية

تهديدات أمنية تلغي زيارة وفد برلماني باكستاني إلى كابل 

أعيدت اليوم الخميس طائرة تقل رئيس البرلمان الباكستاني أسد قيصر بعد أن شارفت على الهبوط في مطار كابل، وذلك بعد العثور على متفجرات قرب مبنى المطار.

وحسب الجنرال رياز أريان قائد مطار كابل الدولي، فإن قرار إعادة طائرة أسد قيصر والوفد البرلماني الباكستاني المرافق، جاء بعد العثور قرب مبنى المطار على متفجرات تعود على ما يبدو إلى السنوات الماضية.

وأشار أريان إلى أن قوات "الناتو" اكتشفت المتفجرات التي قيل إنها وضعت بالقرب من المدرج أثناء أعمال البناء، فيما لم تتضح بعد الجهة التي زرعت المتفجرات.

وأضاف أن مطار كابل أغلق لعدة ساعات اليوم الخميس، ما أدى إلى تأخير جميع الرحلات الجوية من وإلى العاصمة الأفغانية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تهديدات أمنية تلغي زيارة وفد برلماني باكستاني إلى كابل  على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا