أخبار عالمية

عاجل.. إصابة عدة أشخاص فى إطلاق نار بولاية تكساس الأمريكية

جدة - نرمين السيد - وندد الرئيس الأمريكى، جو بايدن، فى وقت سابق اليوم الخميس، بانتشار جرائم العنف بسبب الأسلحة النارية فى الولايات المتحدة، واصفا ذلك بالوباء، ودعا إلى حظر الأسلحة الهجومية الشخصية.

وفيما يتصل بعمليات العنف، أعلنت الشرطة الأمريكية، فى وقت سابق اليوم الخميس، العثور على خمسة أشخاص مقتولين نتيجة إصابتهم بأعيرة نارية، من بينهم الدكتور روبرت ليسلى البالغ من العمر 70 عاما، وزوجته باربرا ليسلى البالغة من العمر 69 عاما، بالإضافة إلى حفيدهما، بولاية ساوث كارولينا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. إصابة عدة أشخاص فى إطلاق نار بولاية تكساس الأمريكية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا