الارشيف / أخبار عالمية

اعتقال شرطية أمريكية قتلت مواطنا من أصول إفريقية فى مينيسوتا

جدة - نرمين السيد - أعلن مكتب الشؤون الجنائية فى ولاية مينيسوتا الأمريكية أنه تم اعتقال كيم بوتر، الشرطية الأمريكية التى قتلت مواطناً من أصول إفريقية قرب مينيابوليس مؤخراً، بعد 3 ليال من التظاهرات التى تخللتها أعمال عنف فى شمال الولايات المتحدة.

وأشار مكتب التحقيق، فى بيان له، أن الشرطية الأمريكية ستنقل إلى سجن مقاطعة هينيبين، تمهيدا لتوجيه تهمة القتل غير العمد إليها فى وقت لاحق.

وكانت الشرطية البالغة من العمر 48 عاماً قد أطلقت النار الأحد الماضى فى بروكلين سنتر على دونتى رايت، وهو أمريكى من أصول إفريقية فى العشرين من عمره وأكدت أنها أخطأت بين مسدسها والصاعق الكهربائى.

وخرجت مساء الثلاثاء تظاهرات فى مدينة مينيابوليس لليلة الثالثة على التوالى بعد مقتل الشاب، رغم حظر التجول وتوقيف أكثر من ستين محتجا.

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اعتقال شرطية أمريكية قتلت مواطنا من أصول إفريقية فى مينيسوتا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا