الارشيف / أخبار عالمية

ماذا حصل في الغداء "السري" بين بيكيه ورئيس الاتحاد الأوروبي؟

كشفت صحيفة "ماركا" عن اجتماع غداء "سري" جمع بين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وأحد أبرز نجوم برشلونة الإسباني.

ووفقا للصحيفة، اجتمع رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أليكساندر سيفيرين، بمدافع برشلونة جيرارد بيكيه، بطلب من الأخير.

وجاء الاجتماع بعد أن أراد بيكيه مناقشة الأمور الاقتصادية "للويفا"، والحصول على فهم أشمل لموضوع عوائد البث التلفزيوني للبطولات الأوروبية.

ووافق سيفيرين على اللقاء، بسبب شخصية بيكيه "المؤثرة" في برشلونة، أحد أكبر أندية العالم، مما يعني توثيق العلاقة بين "ألويفا" وبرشلونة.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن رئيس برشلونة خوان لابورتا، انضم للغداء لاحقا، بينما لم يكشف عن تفاصيل اللقاء "الثلاثي" وسط برشلونة.

وجاء الاجتماع قبل أسابيع قليلة من إعلان برشلونة انفصاله عن بطولة دوري أبطال أوروبا، وانضمامه لدوري السوبر الجديد، الذي يضم 12 ناديا من كبار أوروبا.

ورجحت الصحيفة الإسبانية أن سيفيرين لم يكن يعلم بخطة برشلونة "الانفصالية" أثناء الغداء، وهو ما قد يعقد علاقة النادي بالهيئة الأوروبية الحاكمة، خاصة بعد التقارب مؤخرا.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ماذا حصل في الغداء "السري" بين بيكيه ورئيس الاتحاد الأوروبي؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا