الارشيف / أخبار عالمية

جنرال إسرائيلي مخاطبا اللبنانيين: لستم سوى دروعا لـ"حزب الله"!

دوت الخليج :- خاطب قائد المنطقة الشمالية في الجيش الإسرائيلي أمير برعام اللبنانيين داعيا إياهم إلى عدم السماح لـ"حزب الله" بجعلهم "دروعا بشرية لمصالحه ومشاريعه الخاصة".

ووصف برعام "حزب الله" بأنه "منظمة إرهابية تلعب دورا مركزيا في عملية التدهور المستمر للدولة اللبنانية، وذلك باستغلال مؤسسات الدولة ومواردها تحت غطاء درع لبنان".

وأضاف: "لبنان الذي كان يعتبر ذات يوم سويسرا الشرق الأوسط، هو الآن بلد يعاني من أزمة مستعصية".

وتابع: "رفاهية اللبنانيين ليست من أولويات حزب الله وقائده حسن نصر الله وصلب تفكيره، فهو مهووس بالإسرائيليين، والتزامه الشديد بحرس الثورة الإيراني يتجاوز جميع الاهتمامات وحاجة الشعب اللبناني".

وأضاف: "إسرائيل لديها هدفان مركزيان في مواجهة حزب الله: أولا منعه من تحقيق نجاحات عسكرية كادت تؤدي إلى التصعيد، وثانيا، الحفاظ على حرية الحركة في إطار المعركة بين الحروب".

المصدر: RT

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جنرال إسرائيلي مخاطبا اللبنانيين: لستم سوى دروعا لـ"حزب الله"! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جي بي سي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا