الارشيف / أخبار عالمية

الجيش الإسرائيلي يسقط طائرة مسيرة تابعة لحزب الله

أسقطت قوات جيش الدفاع الإسرائيلي، الثلاثاء، طائرة مسيرة تابعة لحزب الله، كما عثرت على أخرى تم إسقاطها أيضا على الحدود اللبنانية.

وذكر بيان للجيش أن القوات الإسرائيلية رصدت مساء اليوم طائرة مسيرة تابعة لحزب الله اخترقت المجال الجوي الإسرائيلي من جهة لبنان وقامت بإسقاطها، مضيفة "لقد تابعت القوات المسيرة طيلة الحادث".

وتابع: "من جانب آخر وفي وقت سابق اليوم عثرت قوات جيش الدفاع على طائرة مسيرة أخرى تابعة لحزب الله".

وأوضح البيان أن هذه الطائرة التي جرى العثور عليها "تم إسقاطها في الأسابيع الأخيرة بعد تسللها من داخل لبنان إلى الأراضي الإسرائيلية".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الجيش الإسرائيلي يسقط طائرة مسيرة تابعة لحزب الله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا