الارشيف / أخبار عالمية

الشغف كلمة السر.. ولي العهد السعودي يوضح طريقة اختياره فريق عمله

جدة - نرمين السيد - وقال خلال حوار تلفزيونى، بمناسبة مرور 5 سنوات على إطلاق رؤية السعودية 2030، الكفاءة والقدرة إلى آخره، من أهم المعايير التى يختار نم خلالها فريق عمله، مشددا على ضرورة أن يكون هناك شغف لدى المسؤول.

واستشهد الأمير محمد بن سلمان على ما قاله بالأمير عبد العزيز بن تركى وشغفه بقضية الرياضة، حيث تعتبر قضيته الشخصية، لافتا إلى أن الشغف هو أكبر دافع للمسؤول للتحرك بأكبر قدر ممكن.

وأكد ولى العهد السعودى أنه من الصعب أن ينجز المسؤول أهداف وتطلعات على الوجه المرجو، إذا غاب الشغف.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الشغف كلمة السر.. ولي العهد السعودي يوضح طريقة اختياره فريق عمله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا