الارشيف / أخبار عالمية

قبل انطلاق "يورو 2020".. اليويفا يجري تعديلا على البطولة

ذكرت وسائل إعلام بريطانية، الثلاثاء، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، قرر زيادة حجم قوائم المنتخبات الوطنية في بطولة أوروبا "يورو 2020" المؤجلة إلى هذا العام، من 23 إلى 26 لاعبا.

وستتغير اللوائح من أجل تخفيف الحمل على اللاعبين، بعد تأخر انطلاق موسم 2020-2021 العام الماضي بسبب جائحة "كوفيد 19".

بينما تم تقليص مدة الموسم أيضا لينتهي في مايو، قبل بطولة "يورو 2020" التي تقام في الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، الاثنين، إن القرار اتخذ بواسطة لجنة المنتخبات الوطنية في اليويفا يوم الاثنين، ومن المتوقع أن تصدق عليه اللجنة التنفيذية في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

و الشهر الماضي قال مدرب إيطاليا روبرتو مانشيني، إنه يدعم مقترح زيادة حجم القوائم بسبب مخاطر إصابة اللاعبين بفيروس كورونا، وصعوبة استبدالهم أثناء بطولة أوروبا 2020.

وأكد اليويفا الشهر الماضي أن الفرق سيسمح لها بإجراء 5 تغييرات في كل مباراة ببطولة أوروبا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قبل انطلاق "يورو 2020".. اليويفا يجري تعديلا على البطولة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا