الارشيف / أخبار عالمية

البرلمان الأوروبى يوافق على الاتفاق التجارى مع بريطانيا بعد البريكست

جدة - نرمين السيد - ونقلت وكالة الأنباء الألمانية الرسمية "د.ب.أ" عن المدير العام للاتحاد، يواخيم لانج، قوله: من غير المجدى على الإطلاق أن يهدد رئيس الوزراء البريطانى باستمرار بخرق الاتفاق".

وشدد المدير العام على أن التقيد ببنود الاتفاق سيسهم فى تعزيز الثقة فى المملكة المتحدة وعدها بيئة واعدة للقيام بالأعمال التجارية فيه.

وخرجت المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبى فى 31 يناير 2020 لكن أعقبته فترة انتقالية حتى نهاية العام الماضى للسماح بالتفاوض بشأن العلاقة الجديدة بين لندن والكتلة الأوروبية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر البرلمان الأوروبى يوافق على الاتفاق التجارى مع بريطانيا بعد البريكست على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا