الارشيف / أخبار عالمية

للمرة الأولى منذ بدء الجائحة.. باكستان تسجل أكثر من 200 وفاة بـ كورونا

جدة - نرمين السيد - وكان وزير الخارجية الباكستانى شاه محمود قريشى، قد أكد إن بلاده تواجه الموجة الثالثة القاتلة لجائحة فيروس كورونا، داعيا إلى التضامن الدولى للتغلب على آثار الوباء.

الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء الباكستانى عمران خان، قد أعلن الاستعانة بقوات الجيش لمساعدة الحكومة فى تطبيق الإجراءات الاحترازية بصرامة، للسيطرة على الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر للمرة الأولى منذ بدء الجائحة.. باكستان تسجل أكثر من 200 وفاة بـ كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا