الارشيف / أخبار عالمية

شركة بايونتك: لقاحنا فعال ضد السلالة الهندية

جدة - نرمين السيد - وكانت صحيفة "تايمز أوف إنديا" المحلية، قد نشرت فى تقرير لها، أن أزمة كوفيد-19 الكارثية فى الهند تتعمق يومًا بعد يوم، وتسجل البلاد باستمرار ارتفاعا حادا فى الإصابات والوفيات اليومية بالمرض.

وأكدت أن فيضان الإصابات فى الموجة الثانية التى تشهدها الهند الآن تسبب فى إجهاد نظام الرعاية الصحية، وأجبر عدد كبير من المستشفيات فى العديد من الولايات على المناشدة من أجل إمدادات الأكسجين بسبب الطلب الهائل.

وأصبحت الهند أول دولة فى العالم تسجل أكثر من 300 ألف إصابة جديدة لمدة أربعة أيام متتالية، كما ارتفع عدد الوفيات اليوم بمعدل قياسى بلغ 2.767.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شركة بايونتك: لقاحنا فعال ضد السلالة الهندية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا