الارشيف / أخبار عالمية

شرطة دبي تلقي القبض على متورطين في جريمة قتل 3 أشخاص

أعلنت شرطة دبي عبر حسابها في تويتر، الأربعاء، أنها ألقت القبض على عدد من الأشخاص المتورطين في اعتداء متبادل أفضى إلى مقتل 3 أشخاص.

وقالت في بيان إن القيادة العامة لشرطة دبي تمكنت من إلقاء القبض على 10 آسيويين لتورطهم في جريمة اعتداء متبادل "شجار" أدى إلى مقتل 3 أشخاص.

وأضاف بيان شرطة دبي أن الحادثة أدت أيضا إلى إصابة آخرين بجروح بليغة نقلوا على إثرها على المستشفى. وذكرت أن الحادثة وقعت بسبب خلاف مالي لا تتجاوز قيمته 5 آلاف درهم إمارتي.

وأكدت شرطة دبي أنها تمكنت من تحديد هوية جميع المتورطين في الجريمة وإلقاء القبض عليهم خلال 24 ساعة فقط، رغم هروبهم من مكان واقعة الاعتداء المتبادل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شرطة دبي تلقي القبض على متورطين في جريمة قتل 3 أشخاص على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا