الارشيف / أخبار عالمية

إنفوغرافيك.. مان سيتي وباريس سان جرمان بلقاء صناعة التاريخ

يتوجه فريق مانشستر سيتي إلى العاصمة الفرنسية باريس للقاء فريقها باريس سان جرمان اليوم الأربعاء في البطولة التي وصفها مدرب الستيزن، بيب غوارديولا بـ"المسابقة الألطف".

وفي حين كان مشوار مانشستر سيتي جيدا خلال البطولة الأوروبية، كذلك كان مشوار باريس سان جرمان، الذي أقصى اثنين من أبرز الفرق الأوروبية والعالمية وهما بطل الدورة السابقة بايرن ميونيخ، وكذلك الفريق الإسباني العريق برشلونة.

فخلال مشواره في البطولة، نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الفوز في 9 مباريات وتعادل في واحدة وأحرز 21 هدفا.

 بالمقابل، تمكن باريس سان جرمان من الفوز في 6 مباريات وتعادل في واحدة وخسر 3 مباريات، لكنه تمكن من إحراز 21 هدفا أيضا.

وسبق للفريقين أن التقيا في البطولة نفسها في موسم 2015-2016، وتمكن السيتي من الفوز في المباراة الأولى بهدف دون مقابل، وتعادلا في الثانية بهدف لكل منهما، وأحرز مان سيتي خلالهما 3 أهداف مقابل هدفين لسان جرمان.

وسبق أن التقى الفريقان في مرحلة المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأوروبي في موسم 2008-2009، وانتهي اللقاء بالتعادل السلبي على ملعب الاتحاد.

 يشار إلى أن الفريقين لم يسبق لهما أن فازا بالكأس ذات الأذنين ولا مرة، بينما فاز كل منهما ببطولة كأس الكؤوس الأوروبية مرة واحدة خلال تاريخهما.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إنفوغرافيك.. مان سيتي وباريس سان جرمان بلقاء صناعة التاريخ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا