الارشيف / أخبار عالمية

الإمارات ترسل طائرة مساعدات غذائية إلى طاجيكستان

أرسلت الإمارات طائرة مساعدات إلى طاجيكستان، الأربعاء، تحتوي على 50 طنا من المواد الغذائية، ضمن المبادرات الإنسانية للدولة خلال شهر رمضان.

وقال عمار البريكي القائم بأعمال سفارة الإمارات لدى نور سلطان: "ترتبط الدولة وطاجيكستان بعلاقات وطيدة، ومسيرة حافلة بالعمل المشترك في العديد من المجالات بما يخدم المصالح المشتركة ويعمل على تنميتها".

وصرح البريكي بأن هذه المواد الغذائية التي ترسلها الإمارات إلى طاجيكستان "تعكس أصالة النهج الإنساني وروح التضامن في السياسة الإماراتية، التي لطالما وقفت قيادة وشعبا إلى جانب الدول والشعوب".

وكانت دولة الإمارات قد أرسلت طائرتي مساعدات طبية إلى طاجيكستان في مايو وأكتوبر 2020، حملتا 22.5 طن من المساعدات، واستفاد منها 22.5 ألف من العاملين في المجال الطبي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الإمارات ترسل طائرة مساعدات غذائية إلى طاجيكستان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا