الارشيف / أخبار عالمية

تونس.. الإبقاء على نفس الإجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا

قرّرت اللجنة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا في تونس، إثر اجتماعها اليوم الأربعاء باللجنة العلمية، مواصلة تنفيذ كل الإجراءات، التي تم اتخاذها سابقا في إطار الوقاية من الفيروس.

كما قررت إقرار الحجر الصحي الإجباري لمدة 7 أيام على الوافيدن من الخارج مع إجراء تحليل PCR بين اليومين الخامس والسابع.

وأعلنت الناطقة الرسمية باسم الحكومة حسناء بن سليمان، خلال ندوة صحفية اليوم، انطلاق العمل لإعداد مشروع قانون للطوارئ الصحية وعرضه بصفة عاجلة على البرلمان، وفق ما قررته اللجنة الوطنية.

وقررت اللجنة أيضا مواصلة تعليق الدروس بالنسبة للتعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي إلى غاية يوم 16 ماي 2021، باستثناء الأقسام المعنية بالامتحانات الوطنية.

ومن القرارات الأخرى، مواصلة التعليم عن بعد في مؤسسات التعليم العالي ما عدا المستويات المعنية بالمناظرات الوطنية التي تعتمد التعليم الحضوري وتطبيق التربصات الحضورية.

كما تقرر منع استعمال الفضاءات الداخلية للمقاهي والاقتصار على استعمال الفضاءات الخارجية، ودعوة الولاة لاتخاذ الإجراءات الاحترازية الضرورية للحد من انتشار الفيروس.

وتطبق هذه الإجراءات انطلاقا من يوم 3 مايو إلى غاية يوم 16 من الشهر ذاته.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تونس.. الإبقاء على نفس الإجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا