الارشيف / أخبار عالمية

ضبط مخدرات بقيمة 82 مليون دولار في إندونيسيا 

أعلنت الشرطة الإندونيسية اليوم الأربعاء أنها فككت شبكة مهربي مخدرات أدخلوا إلى البلاد 2,5 طن من الميثامفيتامين من أفغانستان، وأن قيمة المضبوطات بلغت 82 مليون دولار.

وأشارت الشرطة إلى أن مشتبها به إندونيسيا قضى بالرصاص، فيما أوقف سبعة عشر آخرون لضلوعهم في تهريب المخدرات بينهم نيجيري، خلال عمليات نفذتها الشرطة في الأسابيع الأخيرة بمقاطعة آتشيه في جزيرة سومطرة والعاصمة جاكرتا.
وجرى توزيع جزء من المخدرات في حاويات للأغذية خبئت بعدها بالسفن أو في صناديق على البر.

وأوضحت الشرطة أن بين المشتبه بهم أشخاصا قابعين في السجن لإدانتهم في قضايا إرهاب، بعضهم محكومون بالإعدام بموجب القوانين المتشددة السارية في إندونيسيا لمكافحة المخدرات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ضبط مخدرات بقيمة 82 مليون دولار في إندونيسيا  على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا