أخبار عالمية

مقتل 12 شخصًا بينهم 7 جنود فى هجوم بـ نيجيريا

جدة - نرمين السيد - واستنادًا إلى 4 مصادر محلية، قالت وكالة "رويترز" الإخبارية، إن متشددين وصلوا إلى منطقة أجيرى التابعة لولاية بورنو، على متن دراجات نارية، وقتلوا ضابطًا بالجيش و6 جنود.

وأوضحت المصادر النيجيرية، أن "المهاجمين قتلوا أيضا 6 مدنيين، وأحرقوا عددًا من المبانى السكنية، واستولوا على مقتنيات ثمينة".

يأتى ذلك فى ظل تصاعد لهجمات المتطرفين فى شمال شرق نيجيريا خلال الأشهر الماضية، حيث قُتل عشرات الجنود، ونزح آلاف المواطنين النيجيريين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مقتل 12 شخصًا بينهم 7 جنود فى هجوم بـ نيجيريا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا