أخبار عالمية

ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار الجسر فى مكسيكو إلى 24 قتيلا

جدة - نرمين السيد - وقالت مديرة إدارة الدفاع المدنى فى مكسيكو، ميريام أورسوا، خلال مؤتمر صحفى بحسب "روسيا اليوم": "بشكل عام قتل 24 شخصا، 21 مباشرة فى المكان و3 فى المستشفيات، ولا يزال 27 جريحا فى المستشفيات".

بدورها، ذكرت عمدة مكسيكو، كلاوديا شينباوم، أن هناك قاصرين بين ضحايا الحادث، وأعلنت حدادا فى المدينة، كما أعرب رئيس البلاد، أندريز مانويل لوبيز أوبرادور، عن تعازيه لذوى القتلى.

وسبق أن أعلنت السلطات المكسيكية مقتل 23 شخصا وإصابة أكثر من 70 فى مكسيكو جراء انهيار جسر لحظة مرور قطار أنفاق.

ووقع الحادث ليل الاثنين، بالقرب من محطة اوليفوس على خط مترو 12 بجنوب العاصمة المكسيكية.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار الجسر فى مكسيكو إلى 24 قتيلا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا