أخبار عالمية

كورونا يواصل الفتك بـ البرازيل .. أكثر من 411 ألف وفاة حتى الآن

جدة - نرمين السيد - ووفقًا لـ موقع "العين الإخبارية"، أفادت بيانات وزارة الصحة البرازيلية بارتفاع إجمالى الإصابات بوباء "كوفيد 19" فى البلاد، إلى 14.86 حالة، فيما يشير مؤشر الوفيات إلى أن الفيروس التاجى حصد أرواح 411 ألفًا و588 حتى الآن.

كورونا فى البرازيل

ووصلت الحصيلة الكلية لـ إصابات كورونا حول العالم إلى أكثر من 153 مليونًا و403 آلاف و380 حالة، منذ بدء الجائحة، استنادًا إلى الأرقام التى تتضمنها التقارير اليومية الصادرة عن السلطات الصحية فى كل بلد.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كورونا يواصل الفتك بـ البرازيل .. أكثر من 411 ألف وفاة حتى الآن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا