أخبار عالمية

البرازيل تعانى .. 88.092 إصابة جديدة بـ كورونا .. و2.504 وفيات

جدة - نرمين السيد - ووفقًا لـ موقع "روسيا اليوم"، أفادت بيانات وزارة الصحة البرازيلية بارتفاع حصيلة الإصابات الكلية بمرض "كوفيد 19"، إلى 17 مليونا و211 ألف حالة، فيما اقترب إجمالى الوفيات من نصف مليون حيث بلغ 482 ألفًا و19 حالة.

وتواجه البرازيل خطر التعرض لموجة ثالثة من الجائحة أكثر فتكا من سابقتيها، بسبب بطء عمليات التطعيم، وتخفيف القيود فى ظل تزايد الإصابات.

وتأتى البرازيل فى المركز الثانى على مستوى الإصابات بالفيروس التاجى بعد الولايات المتحدة، كما تعد ثالث أعلى بلد تسجيلا للإصابات بعد أمريكا والهند، فيما يشهد كلا المؤشرين ارتفاعًا حادًّا خلال الأسابيع الأخيرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر البرازيل تعانى .. 88.092 إصابة جديدة بـ كورونا .. و2.504 وفيات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا