أخبار عالمية

ألمانيا تخطط لرفع قيود السفر بداية من 1 يوليو بشروط

جدة - نرمين السيد - وقال وزير الخارجية الألمانى، هايكو ماس، اليوم الجمعة: "مع حلول فصل الصيف، يعود الأمل والثقة إلى ألمانيا. تتناقص الإصابة فى العديد من الأماكن، ويجرى تطعيم المزيد والمزيد من الأشخاص، وبعد أشهر طويلة من الإغلاق، يمكننا الاستمتاع بحياة طبيعية، وهذا ينطبق أيضا على السفر".

وأوضح أن ألمانيا ستلغى التوصية العامة الخاصة بحظر السفر إلى المناطق التى تعتبر خطرة، بداية من 1 يوليو، مضيفا أن السلطات ستستمر فى مراقبة الوضع الوبائى فى العالم وإصدار توصيات بخصوص الدول ذات معدل الإصابة المرتفع بشكل خاص، والدول التى يعتبر الوضع فيها خطرا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ألمانيا تخطط لرفع قيود السفر بداية من 1 يوليو بشروط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا