أخبار عالمية

بايدن يعلن عن خطط لبناء اقتصاد عالمى أكثر عدلا

جدة - نرمين السيد - وقال الرئيس الأمريكى، الذى يزور المملكة المتحدة، فى تغريدة: "جاء اليوم الأول الرسمى من قمة مجموعة السبع، إننى أتطلع إلى تعزيز التزامنا بالتعددية والعمل مع حلفائنا وشركائنا لبناء اقتصاد عالمى أكثر عدلا وشمولية. دعونا نبدأ العمل"، بحسب وكالة "نوفوستى" الروسية.

وستكون قمة مجموعة السبع (G7) فى مدينة كورنوال بإنجلترا، المنعقدة فى 11 - 13 يونيو، أول لقاء وجها لوجه لقادة المجموعة منذ ما يقرب من عامين.

ويخطط القادة لمناقشة قضايا مكافحة جائحة فيروس كورونا، وانتشار اللقاحات، ومكافحة تغير المناخ، وجهود إنعاش الاقتصاد العالمى، ووفقا لرئيس المجلس الأوروبى، شارل ميشيل، فإن روسيا ستكون إحدى القضايا الرئيسية فى مناقشة العلاقات الدولية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بايدن يعلن عن خطط لبناء اقتصاد عالمى أكثر عدلا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا