أخبار عالمية

9 وفيات و479 إصابة بفيروس كورونا في كافة المحافظات

  • 1/2
  • 2/2

دوت الخليج  :-  أعلنت وزارة الصحة الخميس، عن تسجيل 9 وفيات و479 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن.

ووفق الموجز الإعلامي الخاص بمستجدات الحالة الوبائية، فإن نسبة الفحوصات الإيجابية من إجمالي الفحوصات المخبرية للكشف عن فيروس كورونا بلغت 2.2 بالمئة.

كما تمّ إجراء (21.629) فحصاً مخبريّاً، ليصبح إجمالي عدد الفحوصات (7493032) فحصاً.

وبذلك يرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى (9570) وإجمالي عدد حالات الإصابة في المملكة إلى (742174) حالة، فيما يبلغ عدد الحالات النشطة حاليّاً (8139) حالة.

وبلغ عدد الحالات التي أُدخِلت اليوم إلى المستشفيات (64) حالات، فيما غادرت (47) حالة، بينما بلغ إجمالي عدد الحالات المؤكّدة التي تتلقى العلاج في المستشفيات (478) حالة.

بينما بلغ عدد حالات الشفاء لهذا اليوم في العزل المنزلي والمستشفيات (620) حالة، ليصل إجمالي حالات الشفاء إلى (724469) حالة.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 9 وفيات و479 إصابة بفيروس كورونا في كافة المحافظات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جي بي سي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا