الارشيف / أخبار عالمية / العالم

مساهمو «أم الهيمان» أودعوا 11 مليون دينار من رأس المال

كشفت مصادر مطلعة في هيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص عن إيداع مساهمي شركة «أم الهيمان» لمعالجة مياه الصرف الصحي، 25 في المئة من رأسمال الشركة في الحساب المصرفي المفتوح باسم شركة المشروع (نحو 11.25 مليون دينار)، مشيرة إلى أن رأسمال الشركة يبلغ 45 مليون دينار.
وقالت المصادر «إن عملية الإيداع التي تم الانتهاء منها تعد خطوة باتجاه استكمال إجراءات تأسيس الشركة وإعلان قيام شركة المشروع»، لافتة إلى أن توقيع عقد شركة المشروع بين هيئة مشروعات الشراكة والهيئة العامة للاستثمار والمستثمر المنفذ سيتم الأسبوع المقبل.
وتتوزع ملكية المشروع بنسبة 10 في المئة تملكها الهيئة العامة للاستثمار، و40 في المئة يملكها المستثمر الاستراتيجي وهو تحالف شركات بقيادة Wassertecknik GambH) WTE) وعضوية شركة International Financial Advisors، ونسبة 50 في المئة ستكتتب بها هيئة مشروعات الشراكة نيابة عن المواطنين، حيث سيتاح لهم الاكتتاب بعد وصول المشروع إلى مرحلة التشغيل الكامل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مساهمو «أم الهيمان» أودعوا 11 مليون دينار من رأس المال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.