الارشيف / أخبار عالمية / العالم

غدًا.. وزير النقل ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان تطوير منفذ طابا

هشام+عرفات+وزير+النقل

يستقبل اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، غدا السبت، الدكتور هشام عرفات وزير النقل، في زيارة قصيرة للمحافظة، حيث يتفقد ميناء نويبع للتأكد من مدى جاهزية الميناء لاستقبال حجاج بيت الله وتوفير كل سبل الراحة في صالات الاستقبال، كما سيستقبل أحد أفواج الحج البحري.

وأضاف المحافظ، أن وزير النقل سينتقل إلى مدينة طابا لافتتاح التطويرات التي جرى الانتهاء منها بمنفذ طابا البري، حيث جرى تطوير صالات الوصول والمغادرة وإنشاء ساحة انتظار للسيارات وتركيب بوابات إلكترونية على جميع مداخل ومخارج المنفذ بالإضافة إلى تطوير المنظومة الأمنية بالكامل بتكلفة إجمالية تصل إلى 60 مليون جنيه.

كما جرى تزويد المنفذ بـ22 كاميرا مراقبة لمراقبة الحركة داخل الميناء بالإضافة إلى إقامة نقاط مراقبة أمنيه من الجانبين المصري والإسرائيلي.

كما تم الانتهاء من أعمال الشباك الواحد لسرعة إنهاء إجراءات الركاب المسافرين والمغادرين من وإلى منفذ طابا البري في أسرع وقت .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر غدًا.. وزير النقل ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان تطوير منفذ طابا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements