الارشيف / أخبار عالمية / العالم

فيديو هواري منار ،، video فيديو هواري منار مدبلج فيديو هواري منار يوتيوب Houari Manar هواري منار

فيديو هواري منار مشاهدة فيديو هواري منار مدبلج فيديو هواري منار مدبلج للعربية أونلاين مشاهدة فيديو هواري منار ،وانتقل الى رحمة الله تعالى الشاب الجزائري ، مغني الراي المشهور هواري منار ، بعيادة سيدي يحي في العاصمة الجزائرية أمس الاثنين .

وفي تفاصيل الخبر، خضع المغني الشاب هواري منار امس الاثنين لعملية جراحية  تجميلية معقدة، حيث توقف قلبه أثناء إجرائه عملية “شفط الدهون” الامر الذي أدى إلى مفارقته الحياة بسكتة قلبية تحت تأثير التخدير الذي سبق العملية.

ولد هواري منار وترعرع في مدينة مارسيليا الفرنسية، التي تقيم فيها جالية كبيرة من ذوي الأصول الجزائرية.

وعاد إلى بلده الجزائر قبل سنوات؛ حيث عمل في ملهى ليلي بمجمع المنار السياحي الشهير، على شاطئ مدينة وهران.

ومن اسم هذا المجمع أخذ لقبه ليشتهر هواري منار، الذي توفي عن 36 عامًا، بهذا الاسم المستمد من المجمع السياحي، لدى جمهوره.

ومن وهران الواقعة غرب العاصمة الجزائر، انطلق منار نحو الشهرة التي امتدت نحو عدة دول أوروبية، حيث إلى فرنسا، ليقيم حفلات صاخبة، يقبل عليها جمهور عريض من جاليات دول المغرب العربي.

وأثارت الميول الجنسية لـ”هواري منار” المنحدر من مدينة وهران عاصمة الغرب الجزائري ، الكثير من الجدل، خاصة أنه مطرب مثلي يُعبر من خلال أغانيه عن الحب المثلي، وقصصه الغرامية الشخصية، أو الخيالية مع الرجال.

ولطالما رفض الفنان أن تُطرح حياته الشخصية في الإعلام، كما أنه تجنب خلال كل مقابلاته الصحفية التعليق على أسباب غنائه عن الرجال، وحتى عن ميولاته الجنسية.

ودخل “هواري منار” ، مجال الغناء، عقب تأثره بوالدته التي كانت من بين أشهر “المدّاحات” في مدينة وهران غرب الجزائر. حيث كان يرافقها في الحفلات والمناسبات العائلية متنقلة بين مدينة وهران الجزائرية ومرسيليا، وعدد من المدن الفرنسية الأخرى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو هواري منار ،، video فيديو هواري منار مدبلج فيديو هواري منار يوتيوب Houari Manar هواري منار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements