الارشيف / أخبار عالمية / العالم

تردد قناة الراي Alrai TV الكويتية الجديد على النايل سات تحديث يناير 2019

غزة /دوت الخليج

أضبط تردد قناة الراي الكويتية Alrai TV الجديد على نايل سات وعرب سات، حيث تًعد قناة الراي هي البوابة الإعلامية الأولى على النايل سات المهتمة بأخر أخبار الكويت ومستجدات المحليات، بالإضافة لعرضها مجموعة من البرامج الترفيهية والمسلسلات الخليجية والمصرية على مدار اليوم، وتبث القناة منذ سنوات على النايل سات، وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

 

وقامت قناة الراي الكويتية بتغير ترددها على نايل سات بعد تكرار فقدانها للإشارة، وباتت متاحة الآن بجودة عالية hd من خلال أجهزة الاستقبال التي تدعم تلك التقنية، ومن أشهر مقدمي البرامج الحوارية على قناة الراي الإعلامي هاشم أسد الله، والإعلاني نواف القطان، والإعلامية أروى يوسف.

تردد قناة الراي الكويتية

القمر الصناعي       التردد     الترميز

النايل سات           أفقي 11678        27500

وبدأ البث الأول لقناة الراي في عام 2004 وتحديداً في الخامس عشر من شهر أكتوبر، ومنذ السنة الأولى ونجحت قناة الراي في كسب عدد كبير من المشاهدين لشاشتها من كافة أقطار الوطن العربي، نظراً للمحتوى المتميز التي تسعى لتقديمه على الدوام.

 

وتعرض قناة الراي خلال الأيام الحالية مسلسل عدد من المسلسلات الهندية بجانب الدراما الخليجية والمصرية.

 

ويمكنكم ترك تعليق إذا لم تستطيعوا كتابة التردد بشكل صحيح او استقباله وسوف نقوم من خلال تلك المقالة بالرد عليكم مباشرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تردد قناة الراي Alrai TV الكويتية الجديد على النايل سات تحديث يناير 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements