الارشيف / أخبار عالمية / العالم

ارطغرل الحلقة 132 : ارطغرل 132 الجزء الخامس مترجم للعربية

من المقرر بث ارطغرل الحلقة 132 في الثالث والعشرين من يناير 2019 بعدما تاجلت الحلقة 131 بسبب الاحتفال في الاعياد في تركيا، وإذدادت عمليات البحث عن ارطغرل الحلقة 132 على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي يتوقع أن تشهد كشف حقيقة دراغوس والتحاق ارطغرل باخوته في قبيلة جندودو.

وفي الاحداث يبدأ ارطغرل رحلته في البحث عن اخوته في قبيلة جندود في احداث الحلقة 131 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس ويخوض معارك كر وفر برفقة محاربيه مع المغول وأتباعهم.

وينجح ارطغرل بمعرفة أن القائد أورانوس ليس هو دراغوس الحقيقي ويأمر مارغان ورجاله بتعقب كل شخص مشكوك فيه في سوغوت وضواحيها وفي الخان.

ويقبل ارطغرل الزواج من شقيقة ابليغلي الصغرى رغبتةً منه بتقوية أواصل الكاي مع القبائل الأخرى، وتعزيز وحدة قبيلة الكاي من نظيرتها من أولاد أومور.

مواعيد عرض حلقات الموسم الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل في مصر – والدول العربية

  • في تمام الساعة 8:00 مساء وفقاً لتوقيت تركيا.
  • في تمام الساعة 9:00 مساءً وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • في تمام الساعة 10:00 مساءً وفقاً لتوقيت مصر.
  • في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل وفقاً لتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارطغرل الحلقة 132 : ارطغرل 132 الجزء الخامس مترجم للعربية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements