الارشيف / أخبار عالمية / العالم

الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة تجتمع لدراسة الرد على العدوان الاسرائيلي

غزة/ دوت الخليج/ كشف مسؤول فلسطيني، مساء يوم الثلاثاء، عن اجتماع تعقده الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة في هذه الأثناء.

وقال الناطق باسم حركة الأحرار ياسر خلف إن الغرفة المشتركة في قطاع غزة تجتمع في هذه الأثناء لدراسة الرد على العدوان الإسرائيلي. وفق قناة القدس المحلية.

ووفق تلفزيون (كان) العبري، فإن تقديرات الجيش الإسرائيلي تفيد بأن حركة حماس ستقوم الليلة بإطلاق صواريخ تجاه الأراضي الإسرائيلية، ردا على قصف مواقعها، واستشهاد أحد عناصرها.

واستشهد اليوم الثلاثاء، فلسطينيا (24 عاما) ونعته كتائب القسام الجناح العسكري ل حركة حماس ؛ جراء قصف إسرائيلي لنقطة رصد شرق البريج وسط قطاع غزة.

وزعم الاحتلال من جهته، أن أحد ضباطه أصيب برصاص قناصة، عند السياج الفاصل قرب حدود غزة، قبل أن تستهدف مدفعيته نقطة الرصد شرق البريج.

يذكر أن جيش الاحتلال أعلن عن إغلاق المداخل المؤدية على طول الحدود مع قطاع غزة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة تجتمع لدراسة الرد على العدوان الاسرائيلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements