الارشيف / أخبار عالمية / العالم

العمادي يعلن موعد وصول الأموال المخصصة للأُسر المحتاجة بغزة

غزة/ دوت الخليج

أكد السفير القطري محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة مساء اليوم الجمعة ان أموال المنحة القطرية المخصصة للعائلات المحتاجة في غزة ستدخل غداً السبت عبر معبر بيت حانون – ايرز.

وقال العمادي في تصريح لوكالة سوا ان المنحة القطرية المخصصة للعائلات المحتاجة في غزة ستشمل 94 ألف أسرة محتاجة في غزة بواقع 100 دولار امريكي لكل عائلة.

وأوضح العمادي ان عملية صرف أموال المنحة القطرية ستبدأ غداً بواقع 44 ألف أسرة ، فيما سيتم استكمال باقي عملية الصرف لـ50 ألف أسرة محتاجة يوم الأحد المقبل.

وبين السفير القطري ان هذه المنحة للأسر المحتاجة في غزة ستستمر لـ4 أشهر متتالية.

وأشار ان ذلك يأتي استكمالاً للمؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم في مدينة غزة والذي أعلن فيه أن منحة بلاده المالية للقطاع سيتم صرفها لصالح مشاريع إنسانية بالتنسيق مع الأمم المتحدة، بعد أن رفضت  حركة حماس  استلامها.

وأكد السفير العمادي لسوا أن ذلك يأتي في إطار التزام دولة قطر المستمر وفق الألية الجديدة اتجاه الاشقاء الفلسطينيين ولتخفيف معاناة وآلام سكان قطاع غزة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر العمادي يعلن موعد وصول الأموال المخصصة للأُسر المحتاجة بغزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements