الارشيف / أخبار عالمية / العالم

مواعيد معرض الكتاب 2019 بالتجمع الخامس .. مواعيد معرض الكتاب ٢٠١٩

مواعيد معرض الكتاب 2019 بالتجمع الخامس تعتبر محل اهتمام شريحة واسعة من الراغبين في الالحتاق في معرض الكتاب ٢٠١٩ ، حيث تنطلق فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 50، اليوبيل الذهبي، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس، يوم الأربعاء المقبل، 23 يناير الجاري، وتستمر حتى يوم 5 فبراير المقبل.

يفتتح المعرض أبوابه، يومياً للجمهور من الساعة 10 صباحاً، وحتى الساعة 8 مساء، على مدار 14 يوما متصلة. كما أن المعرض سيكون مفتوحًا للزوار يوم الخميس المقبل 24 يناير، ولن يتأثر بالإجازة الرسمية.

يشار إلى أنه تم الاستعانة بـ 580 متطوع من طلبة الجامعات المصرية لتوجيه وإرشاد الضيوف من البوابات إلى داخل صالات العرض.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مواعيد معرض الكتاب 2019 بالتجمع الخامس .. مواعيد معرض الكتاب ٢٠١٩ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements