الارشيف / ترددات

تردد قنوات الرقص 2019 على نايل سات وعربسات

تتعدد قنوات الترفيه من حيثُ المواد الإعلامية المعروضة كذلك من حيث الإمتلاك، وهنا تردد قنوات الرقص 2019 واحدة من القنوات التي يتمّ الاهتمام بها بشكل مستمر وبشكل عميق، وكم من متابع لهذه القنوات يرى الجمال في كل ما يتم بثه عبر شاشتها، وإننا لنحاول أن نقدم العديد من الترددات التي تخُص القنوات الترفيهية والتي تبث الرقص الشرقي والرقص الغربي على إختلافه وتنوعه، وإننا لنهتم اهتمام كبير جداً فيما نسدل عنه الستار تالياً من قناة التت وقناة صبحة وقناة شغف وما إلى لك من قنوات أخرى ذات الاهتمام، ونردف تالياً تردد قنوات الرقص ٢٠١٧ لكم.

تردد قنوات الرقص

نهتم اهتمام كبير جداً بتلك المجموعة الكبيرة التي تتمثل في قنوات الرقص والتي تحمل في جعبتها الكثير من الصور الرائعة للراقصات الشرقيات والغربيات.

تردد قناة دلع

وهذه القناة المُتّخذة من اللون الأخضر الخالص لونًاَ لأيقونتها تُعدّ من أجمل وأروع القنوات الخاصة بالرقص الشعبي ذو الطابه الجميل الخاص بالراقصات.

قناة دلع

القمر التردد الترميز الاستقطاب الخطأ

نايل سات 12034 27500 افقي 3/4

تردد قناة

وهذه القناة مُتخصّصة بالتقارير والبرامج الغنائية والرقص الشعبي كذلك الخاص بالراقصة العربية صافيناز الشهيرة، حيثُ جمالٌ كبير جدًا ولائق بها في رقصاتها المميزة..

قناة صافيناز

القمر التردد الترميز الاستقطاب الخطأ

نايل سات 11334 27500 أفقي 5/6

تردد قناة التت

وهَذه القناة تبُث الرقص الشعبي والشرقي والغربي كذلك وتتميز بالكثير من الجمال على الغرار لأجمل الراقصات اللواتي يسخن المتابعين لهن بشغف كبير.

قناة التت للرقص الشعبي

القمر التردد الترميز الاستقطاب الخطأ

نايل سات 11900 27500 عمودي 5/6

تردد قناة صهلله

وهي قناة صَهلله العربية والتي تعد من القنوات المُميّزة والتي تعرض الفقرات للرقص الشرقي الرائع لأمهر الراقصات من مختلف الجنسيات مُختلفة.

قناة قناة صهلله

القمر التردد الترميز الاستقطاب الخطأ

عرب سات 11585 27500 عمودي 3/4

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تردد قنوات الرقص 2019 على نايل سات وعربسات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements