الارشيف / أخبار عالمية / العالم

المجمع الإسلامي بطلاً لسوبر طاولة القطاع وشباب أرثوذكسي القدس في الضفة الغربية

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

الصورة: نجوم المجمع الإسلامي يتوجون بلقب سوبر القطاع

في افتتاح الموسم الجديد

المجمع الإسلامي يفوز بلقب سوبر القطاع لكرة الطاولة بعبور فلسطين  

غزة-دوت الخليج- أحمد المشهراوي

حقق فريق كرة الطاولة بنادي المجمع الإسلامي- بطل الدوري الممتاز والكأس لقب كأس سوبر كرة الطاولة في قطاع غزة في افتتاح الموسم الجديد، بفوزه على منافسه نادي فلسطين، وصيف الدوري، بنتيجة 3-صفر  على صالة المجمع الإسلامي، بإشراف اللجنة الاولمبية، ورعاية رجل الأعمال الفلسطيني مأمون الشريف.

واقيمت المباراة ضمن باكورة الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، وحقق نادي شباب أرثوذكسي القدس لقب سوبر الضفة الغربية، بفوزه على نادي أبو ديس 3-2، على صالة جامعة القدس أبو ديس، ليتوج بطلاً للسوبر. وسيلاقي المجمع الاسلامي بطل القطاع أرثوذكسي القدس بطل الضفة على لقب سوبر فلسطين لاحقاً.

التتويج في غزة

ففي غزة، حضر المباراة، محمد الدلو رئيس الاتحاد، والأعضاء أديب أبو غزال وياسر اسليم، ومحمود أبو شرار الأمين العام للاتحاد، وبشير ابو النجا رئيس اللجنة الرياضية الحركية، ومجلس الناديين.

اتسمت المباراة بالندية، وتمكن المجمع بقيادة المدرب عبد السلام غريز من حسمها، بدأت بفوز يسري أبو سيف على مجدي أبو مراحيل 3-صفر، وعبد الله السقا على نائل سمارة 3-2، وحسام الباز على الصاعد عبد الرحمن داوود 3-صفر، ليفوز المجمع باللقب الذي يسيطر عليه منذ الثمانينات، قبل أكثر من 40 عاماً،

على درب النجوم أكرم العقيلي، وعواد بكر، ونائل النديم.

وفي كلمته، بارك الدلو للمجمع التتويج، وأبدى سعادته لانطلاق الموسم الجديد بالتوافق ولأول مره في تاريخ كرة الطاولة الفلسطينية بين غزة والضفة بإشراف اللجنة الاولمبية ورعاية رجل الأعمال مأمون الشريف .

حكم اللقاء، الحكمان الدوليان عمرو الخطيب، وعلاء البابا، وحكم عام الدولي محمد صمامه.

انتهى

الصورة: جانب من تتويج الارثوذكسي بطل الضفة

بحضور الشريف وجوابرة

شباب أرثوذكسي القدس يفوز بلقب سوبر الضفة الغربية على حساب أبو ديس

القدس-دوت الخليج- أحمد المشهراوي

وحقق نادي شباب أرثوذكسي القدس لقب سوبر الضفة الغربية بفوزه مثير على نظيره أبو ديس بنتيجة 3-2، على صالة جامعة القدس أبو ديس، بحضور رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد، وعلى حلبية ممثلاً للجنة الاولمبية، وأحمد جوابرة الأمين العام المساعد، وإدارة الناديين، وحشد من الشخصيات ومحبي اللعبة.

ومثل فريق الأرثوذكسي، جاد هزو وأحمد البشر وعمار حواش، والقيادة الفنية للمدرب الياس طمس، فيما تكون فريق أبو ديس وليد بحر وإبراهيم المغربي وهاني السيوري، والقيادة الفنية للمدرب عبد السلام مسمار.

وفي كلمته، عبر الشريف نائب رئيس الاتحاد عن سعادته بإقامة هذا العرس الرياضي عبر مباراة سوبر الضفة وغزة، في توقيت واحد، موضحا أن هذا حدث سيدخل في تاريخ اللعبة من الباب الواسع، وشكر مجلس اتحاد اللعبة في الوطن على جهودهم في الفترة الأخيرة، لإنجاح أول بطولات الموسم الرياضي، والتي جاءت من خلال تعليمات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية.

وقدم تقديره لرجل الاعمال الفلسطيني مأمون الشريف على رعاية الحدث الرياضي في المحافظات الشمالية والجنوبية، بالإضافة للأستاذ القدير مازن الخطيب رئيس الدائرة الرياضية في جامعه القدس على جهوده.

انتهى

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المجمع الإسلامي بطلاً لسوبر طاولة القطاع وشباب أرثوذكسي القدس في الضفة الغربية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements