الارشيف / أخبار عالمية / العالم

أحدث مجموعة نظارات من Luxottica

أحدث إصدار لعلامة RAY-BAN قد صُنع من أجل الأفراد الذين يتبعون نمطهم الخاص. سواء تصميمه البصري المُحرك للأداء أو تكنولوجيا العدسة المُعززة أو موديلاته التي تتصدر القوائم، هناك قاعدة واحدة فحسب وهي: إضفاء الخفة والتمتع بحرية الرؤية وأن يتم رؤية ما أنت عليه: مُلهم وأصيل.

تمهيد الطريق لأعلى التيارات الرائجة هذا العام، حيث يُعيد الأسيتات المُخطط الخفيف أو الأسيتات الشفاف إطلاق نمط Meteor & Nina الأصلي كنجوم للموسم الجديد، بينما تؤكد النقشات المرقطة أو ألوان الهافان غير اللامعة أن عائلات Wayfarer وClubmaster لا تزال باقية.

الختام بعدسات عالية الجودة ومبتكرة دائماً ما يكون أمراً مميزاً لأي إصدار خاص بعلامة Ray-Ban: تقديم تشكيلة جديدة من عدسات Evolve المصقولة وعدسات متدرجة ملونة إلى شفافة والتي دائماً ما تكون جاهزة للأضواء الساطعة. هذه العدسات المسطحة الحساسة للضوء ودرجاتها التي بالكاد تتواجد قد صُنعت ليتم استخدامها ليلاً ونهاراً!

وهي ليست بمفردها. حيث تعود الإطارات البيضوية، من خلال تقديم أغطية حواف جديدة شفافة مع عدسات ذات ألوان غير متدرجة وتغييرات بصرية جديدة وطفيفة.

مجموعة Versace لخريف وشتاء
بينما كان الموسم السابق احتفاءً بأمجاد تاريخ العلامة، تمثل مجوعة خريف وشتاء نظرة متطلعة على المستقبل.
المحتوى الجذاب من الخامات الأنيقة والراقية والخطوط المعاصرة هم ما يجعلون هذه التشكيلة عملاً إبداعياً فريداً من نوعه. الجاذبية تجتمع مع الأناقة الرقيقة والأنثوية ومصادر الوحي، مما يخلق تعبيراً جمالياً عن الكمال المطلق وتستحضر الجمال والثقة والمظهر المثير.

نظارات VOGUE تحتفي بالجانب المشرق للجمال
كان هذا عام بالنسبة لنظارات Vogue، عام المشروعات الجديدة والمُثيرة، ولا يبدو أن التيار الرائج سوف يشهد تغييراً في أي وقت قريب.

نظراً لحب النساء لها في كافة أنحاء العالم، تستمر حملة SHOWYOURVOGUE# الناجحة في التواصل مع العديد من الهويات والسلوكيات التي تجعل النساء العصريات شخصيات فريدة من نوعها. نظراً لمواكبتها الدائمة لأكثر تيارات الموسم إثارة تُمكن نظارات VOGUE السيدات من التعبير عن رؤيتهم للحياة بثقة.

من الجاذبية الساحرة للنجوم البارزين إلى حرية أساليب الحياة الأنيقة الخاصة بالمدينة، تتمحور أحدث مجموعة حول المظهر الذي يُظهر للعالم كينونتك. من أشكال مستوحى من حجر الأوبال عالية الحواف إلى الألوان ثلاثية التدرج، ومن أنماط الألوان الخارجية منعدمة الحواف التي تُضيف حافة لافتة للأنظار على الأنماط العاكسة الناعمة والرائجة، المجموعة شاملة وتُغطي كافة الجوانب.

مجموعة نظارات Giorgio Armani لموسم خریف وشتاء 2019/2018
قوة وقیمة الأشیاء الصغیرة في الحیاة الیومیة والدعوة إلى رؤیة الحیاة بأعین جدیدة. ھذه ھي رسالة حملة نظارات Giorgio Armani الجدیدة لموسم خریف وشتاء 2019/2018. تظھر الصور سلطة المشاعر الأكثر بساطة وصدقاً، من خلال التقاط لحظات وأحاسیس ونظرات تنقل أھمیة المشاعر الصادقة. تنقل النظارات الجدیدة، المصنوعة من خامات غیر مسبوقة، الأشكال غیر المتوقعة والألوان المثیرة، فكرة البساطة والخفة والتناسق. تم تصویر العارضین والعارضات، المختلفین من حیث السن والمنشأ، في سیاقات عفویة ومألوفة. من الواضح أن روح

العلامة التجاریة دائمة التطور، لكن ثابتة الجذور، تترك علامة لا تمحى.

مجموعة نظارات EMPORIO ARMANI لخریف وشتاء 2018/2019 WEARSEA#
التحرر من الأفكار النمطیة وحریة الابتكار واكتشاف الذات. تحتفي الحملة الدعائیة لمجموعة نظارات Emporio Armani لموسم الخریف/الشتاء القادم بھذه القیمة التي تربط الأشخاص، الأكثر اختلافاً فیما بینھم، بعلامة الفرح بالحیاة والرغبة في التجربة وأن یكونوا أنفسھم.

ھذا ما تفعلھ بشكل أصلي، من خلال حملة خاصة تم من أجلھا انتقاء وجوه مختلفة من خلال اختیار أشخاص من الشوارع من كافة أنحاء أوروبا. فرصة البحث عن وجوه جدیدة لخط الإنتاج تم تقدیمھا من قبل رادیو Automat Radio التي تدیره علامة Emporio Armani، وھو محطة رادیو تُبث عبر الإنترنت وھي مستقلة داخل شاحنة موسیقیة عبرت إیطالیا.

وأوروبا من خلال التوقف في المدن الكبیرة خلال حفلات وفعالیات. المجموعة، الواسعة والمتنوعة، تحترم ھویة العلامة التجاریة، المنتبھة دائماً إلى اللغة الحالیة لنمط الشارع "street-style". یتمتع الأبطال الجدد بصورة نضرة ومدھشة: ھم شباب مولعین بالموسیقى وأیضاً بالموضة والتصمیم. أشخاص یحبون السفر وعیش تجارب ثقافیة مختلفة ومعرفة أنماط حیاتیة جدیدة. إنھم ’قبیلة‘ فعلیة وحقیقیة، مجتمع شامل یتعرف على نفسھ في الروح الحرة الخاصة بعلامة Emporio Armani.

مجموعة نظارات موسم خريف وشتاء 2018 من Burberry
إطلاق مجموعة نظارات "Burberry" لموسم خريف وشتاء 2018 للرجال والنساء - أساليب كلاسيكية مُعاد تصوُّرها بخامات وأحجام وألوان مُحدَّثة في أستوديو "Burberry" لندن.

تضم تشكيلة النظارات الشمسية والطبية، إيطالية الصُنع، أساليب مُستديرة ومُربعة وذات شكل "pilot" وعلى هيئة عيون القطة وبيضاوية مُستوحاة من النمط العتيق، وهي مصنوعة من مجموعة من المواد بداية من المعدن المُمطَّط إلى الأسيتات المُشبَّع بالبرَّاق.
تتضمن مجموعة الألوان: الأسود الكلاسيكي، والبني غير اللامع، والبورجوندي، ولون صَدَفة السلحفاة وكذالك تصاميم وردية، وأورجوانية، وزرقاء، وخضراء، وصفراء.

مجموعة PERSOL الجديدة
نمط أنيق، بين الأيقونات المُعاد تصميمها والألوان الجديدة المستوحاة من الماضي.
هذا ما أثبته الممثلون والمشاهير الذين دائماً يتم التقاط صورهم وهم يرتدون نظارات العلامة التجارية الإيطالية: تظل علامة PERSOL أحد أكثر العلامات التجارية المرغوبة في العالم، ليس فقط من قبل من يحب موديلاتها الأكثر كلاسيكية مثل موديل 649 الشهير، الذي يدخل ضمن الـ180 أيقونة الخاصة بالتصميم الإيطالي في معرضMilan Triennale.

ينضم اليوم إلى الجمهور الواسع من المعجبين جيل الألفية، الذي يقدر العلامة التجارية نظراً للمزيج الذي لا يُضاهى بين الأناقة الخالدة وعصرية موديلات النظارات الشمسية والطبية الخاصة بالعلامة التجارية، كل هذا بفضل الصورة الجديدة التي أطلقتها الحملة الدعائية الدولية.

إنها مرغوبة وملونة، هذه المجموعة الجديدة مُخصصة لمن يود تقدير تفرده، والتعبير عنه دون خوف من خلال كل وسيلة للتواصل، بما في ذلك المظهر. جمهور كبير، يجمعه الشغف بجودة الخامات والاهتمام الحرفي بكل تفصيل، وهي مواصفات تُميز علامة Persol منذ تأسيسها، في تورينو، في عام 1917.

من بين التجديدات، تحتل مركز البطولة أيقونة من فترة الثمانينات، ذات 3 عدسات، نظارة ذات تصميم فريد تم استحضاره مباشرةً من أرشيف علامة Persol. وتظهر للمرة الأولى أيضاً المفصلة القابلة للثني على الأذرع المعدنية، وهي نتاج بحث دام لعامين.

وتتطور الألوان في العدسات ذات ألوان الباستيل الناعمة، المُستحضرة أيضاً من الأرشيف وتم إعادة ابتكارها من خلال عمليات معالجة جديدة تُضفي سحر كلاسيكي، وفي الأسيتات، المتوفر بدرجات الهافان غير المسبوقة ثنائية اللون والمُخططة.


المصدر: stickygingerpr

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أحدث مجموعة نظارات من Luxottica على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وكالة أنباء الأعمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements