الارشيف / أخبار عالمية / العالم

شركة فوجيتسو تقوم بإنجاز نظام التطبيق التحليلي عالي الأداء ’SAP HANA‘ في شركة دبي للمرطبات

أعلنت شركة ’فوجيتسو‘ اليوم عن نجاحها بإنجاز نظام التطبيق التحليلي عالي الأداء (SAP HANA) لدى شركة دبي للمرطبات (Dubai Refreshment PJSC) التي تعتبر شركة التعبئة والموزعة المعتمدة لشركة ’بيبسيكو‘(PepsiCo) في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبدأ تشغيل المشروع في غضون أقل من 5 أشهر من قيام شركة ’فوجيتسو‘ بعملية التنفيذ، مع العلم أن الشركة ستقدّم خدمات دعم متكاملة لمدة 5 سنوات.

وسيسهم تطبيق النظام الجديد في مساعدة شركة دبي للمرطبات على توفير تقارير الأعمال في غضون ثوانٍ معدودة، بالإضافة إلى زيادة إنتاجية الموظفين، وتبسيط عملية تسليم تحليل البيانات المباشردون الحاجة لأي قواعد بيانات تحليلية منفصلة.

ويمثل نظام التطبيق التحليلي عالي الأداء SAP HANA® منصةً رائدة على مستوى السوق لتطوير التطبيقات، والاستفادة من البيانات المرتبطة بالذاكرة الرئيسية؛ ويرتكز نظام فوجيتسو المتكامل ’برايمفليكس‘ (PRIMEFLEX) المخصص للتواؤم مع نظام (SAP HANA) على 40 عاماً من الخبرة الواسعة في مجال تقديم تطبيقات سريعة وآمنة وعالية التوافر، والتي يمكنها تعزيز الكفاءة التشغيلية وإنتاجية الأعمال. وقد عملت ’فوجيتسو‘ على نقل 10 تطبيقات (SAP)، بالإضافة إلى إدارة عملية نقل البيانات من قاعدة البيانات القديمة إلى بيئة النظام الجديد، مما ساعد 350 مستخدم في 5 مواقع على الوصول في أي وقت إلى أقسام ووظائف الأعمال الأساسية.

وقبل مشاركة ’فوجيتسو‘ في تنفيذ هذا المشروع، كانت عملية نشر تطبيقات (SAP) في شركة دبي للمرطبات ترتكز على توريد أجهزة ومعدات وأنظمة تشغيل خاصة بأحد المورّدين، الأمر الذي تسبب ببعض النعقيدات على صعيد العمليات. ومن خلال الاعتماد على البيئة الجديدة التي ستقدّمها شركة ’فوجيتسو‘، أصبح بإمكان الإدارة الاستفادة من لوحات التحكم الدقيقة بمعلومات الأعمال، والتي تغذيها البيانات المباشرة الواردة من نظام (SAP HANA) باعتباره مصدراً للبيانات.

ويسهم ذلك في اختصار وقت فريق تكنولوجيا المعلومات في الشركة، والذي سيتفرّغ بشكل أكبر للتركيز على المهام الرئيسية والمهمة التي تعزز مستويات الإنتاجية الإجمالية في الشركة. كما وتعمل شركة دبي للمرطبات على الاستفادة من تطبيق (SAP Fiori) لتمكين موظفي المبيعات وسائقي التوصيل من إجراء المعاملات في الوقت الفعلي، وذلك بدلاً من العودة إلى المكتب لتحميل وتقديم الفواتير، الأمر الذي يسهم في بلورة رؤىً متعمّقة وواضحة حول تخليص المخزون والفواتير في الشركة.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد فريد الصباغ، نائب الرئيس وعضو مجلس إدارة شركة 'فوجيتسو الشرق الأوسط': "لقد قمنا بتوفير جميع الحلول اللازمة بسعرٍ تنافسي للغاية، وقدمنا أيضاً عدداً من المراجع والشهادات التي تُثبت قيامنا بتطوير مشاريع أخرى على مستوى المنطقة، والتي تعكس تميّز خبراتنا في عمليات مماثلة. وقد ساهم ذلك في تعزيز مكانة ’فوجيتسو‘ كشريك مثالي لإنجاز هذا المشروع طويل الأجل، والذي سيضمن لشركة دبي للمرطبات الحصول على كفاءات تشغيلية قوية، والتركيز بشكل أكبر على رؤيتها الرامية إلى تحقيق نمو استراتيجي يؤهلها لتكون المزود الرائد للأغذية والمشروبات على مستوى المنطقة".

بدوره، قال طارق السقا، الرئيس التنفيذي لشركة دبي للمرطبات: "كنا نسعى إلى تعزيز تواؤم البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لدينا مع نظام التطبيق التحليلي عالي الأداء (SAP HANA)، وذلك بهدف تعزيز كفاءة عملياتنا والاستفادة بشكل كامل من إمكانات تحليلات البيانات الضخمة. وقد تعاونّا مع شركة ’فوجيتسو‘ لتطبيق حلٍ متكامل يلبي أهداف أعمالنا، ويسهم في تعزيز إنتاجية الموظفين لدينا".


المصدر: definitionagency

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شركة فوجيتسو تقوم بإنجاز نظام التطبيق التحليلي عالي الأداء ’SAP HANA‘ في شركة دبي للمرطبات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وكالة أنباء الأعمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements