الارشيف / أخبار عالمية / العالم

نتائج التمهيدي الثالث المتوسط 2019 .. تحميل نتائج الثالث متوسط تمهيدي 2019 بنين وبنات

صدرت عبر موقع وزارة التربية والعليم العراقية قائمة اسماء ونتائج طلاب التمهيدي للمرحلة المتوسطة للعام 2019 مباشرة ، من خلال كشف الدرجات والاسماء لجميع طلاب وطالبات المتقدمين لاختبارات الثالث المتوسط .

فقد أكدت وزارة التربية والتعليم أنه تم اصار نتائج محافظة الرصافة الاولى والثانية للعام 2019 لجميع الطلاب والطالبات التمهيدي الثالث المتوسط على أن يتم اصدار باقي النتائج خلال الساعات القليلة القادمة .

نتائج الرصافة الاولى 2019 من خلال الرابط التالي .

نتائج الرصافة الثانية 2019  من خلال الرابط التالي .

رابط نتائج الابتدائية تمهيدي 2019 جميع المحافظات من خلال الرابط التالي .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نتائج التمهيدي الثالث المتوسط 2019 .. تحميل نتائج الثالث متوسط تمهيدي 2019 بنين وبنات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements