الارشيف / أخبار عالمية / العالم

تنزيل واتس اب الجديد للاندرويد ،، تحميل واتس اب بلس الجديد 2018 .. تحميل واتس اب الأخضر 2019

يَكثُر البَحث عن تطبيق واتس اب بلس الازرق 2019 الذي فِيه العديد من المُميزات المُختلِفة عن تطبيق واتس اب الرّسمي، لذا قُمنا بالبحث عن التطبيق الرسمِي الخاص بالواتس اب الرسمي لأجهزة الآندرويد أو الآيفون والذي لا يوجد فيه أي تهكير أو يُشكّل خطورة عَلى الهاتف الذكي الخاص بكُم، فإنّ التطبيق الأزرق هُناك مِيزة رهيبة يُريدها المستخدمون، وهِي إمكانية فتح أكثر من حساب واتس اب على الهاتف وإمكانية التحدث والتراسُل مع أي شخص يحظرُك، وحلّ جَميع المشاكل التي تواجه المستخدمين العاديين في الواتس الرسمي، ويُمكنكم تحميل تطبيق واتس اب بلس الازرق 2019 من الرابط الذي سنضعه في أسفل الجمهور.

تطبيق واتس اب بلس الازرق

هو تَطبيق مُتميّز، حيثُ تَمّ تطويره من قِبل المُطوّرين وقام بمُعالجة العَديد من المشاكل التي تواجه المستخدمين في التطبيق الرسمي، وقد قاموا بتعديل هذه النسخة، وقاموا بإصدار تطبيق واتس اب بلس الازرق والذي يعمل على أخفاء الظهور ضد الحظر وسنقوم بشرح كل مُميّزاته هذا البرنامج وطريقَة الحُصول علي التحديثات الخاصة به وكذلك طريقة تثبِيته على هاتفك فقط تابعونا في الفقرات التالية.

مميزات تطبيق واتس اب بلس الازرق

هُناك الكثير من المَشاكل التي حلّها واتس اب بلس مِمّا جَعل الواتس اب ذُو خَصائص ومُميّزات رهيبة ورائعة، ومن أهمّ مُميزات هذا التطبيق مايلي:

  • يُمكنك من إخفاء أخر ظهور لك أي لا يستطيع احد معرفة أخر وقت أو أخر تاريخ قمت فيه بفتح الواتس اب.
  • تم أضافه خدمة أجراء مكالمات فيديو مجانية بالإضافة إلى المكالمة الصوتية كما موضح الصورة القادمة.
  • يعمل على أخفاء علامة الصح الثانية التي تظهر عند استلام رسالة مرسلة إليك أي لا يستطيع مرسل الرسالة معرفة أنك قم باستلام الرسالة أم لا.
  • بالإضافة إلى النقطة السابقة يمكن أخفاء علامة الصح الزرقاء التي تظهر عند قرأتك الرسالة بمعنى أخر لا يستطيع مرسل الرسالة أن يعرف أنك قمت بقراءة الرسالة أم لا.
  • تستطيع استعادة الرسائل التي قمت بحذفها.
  • عند كتابة رسالة أو تسجيل ملف صوتي في واتس اب العادي يظهر للشخص الأخر انك تقوم بذلك لكن مع استخدام واتس اب بلس يُمكنك أخفاء ذلك.
  • اهم ما يميز هذا النسخة من التطبيق انك تعرف حالة المتصل أي انه متصل الآن أم لا متي كانت أخر مرة قد قام بفتح حسابه وتستطيع ذلك من خلال الشاشة الرئيسية لتطبيق واتس اب بلس ودون الحاجة إلي الدخول لكل محادثة حتي تعرف أخر مرة دخل فيها هذا الشخص ( ملحوظة : كما ذكرنا يستطيع هذا الشخص وقف ذلك ).

تحميل واتس اب بلس الازرق للاندرويد

يُمكن تحمِيل برنامج واتس اب بلس الأزرق المُتميّز الخاص بأجهزة الآندرويد على جهازك والاستمتاع بالمميزات الجديدة والكثيرة من خلال هذا الرابط.

تحميل واتس اب بلس الازرق للايفون

كما تَمّ تَوفِير واتس اب بلس الأزرق لأجهزة الآيفون لتتمكّنوا من التمتّع بمميزاته الرائعة على أجهزة الآيفون الجميلة، ويُمكنكم تحميله من خلال هذا الرابط .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تنزيل واتس اب الجديد للاندرويد ،، تحميل واتس اب بلس الجديد 2018 .. تحميل واتس اب الأخضر 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements