الارشيف / أخبار عالمية / العالم

حسب اللاسم نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019 "نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019" .... جميع المقبولين

  • 1/12
  • 2/12
  • 3/12
  • 4/12
  • 5/12
  • 6/12
  • 7/12
  • 8/12
  • 9/12
  • 10/12
  • 11/12
  • 12/12

تداولت عدد من المواقع الاخبارية المصرية نتائج واسماء المقبولين في مسابقة العقود المؤقتة في وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية ، والتي يبحث عنها آلاف المتقدمين لوظائف مسابقة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية ، للتعرف على اسماء الفائزين بنتيجة تعاقدات التربية والتعليم 2019، وتحميل اسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم ، والاطلاع على نتيجة مسابقة تعاقدات التربية والتعليم في مصر 2019 .

أكد مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم ، أن الوزارة تستعد للبدء في ارسال الرسائل الالكترونية ورسائل sms على ارقام الهواتف المحمول الخاصة بالمتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة تحتوى الرسالة على " اجتياز المتقدم للمرحلة الاولى بمسابقة العقود المؤقتة " كما سيتم اجراء المقابلات وفقا للميعاد الذى سيتم تحديدة عبر الرسائل الالكترونية التى تستمر حتى يوم الاربعاء القادم وسوف يتم تحديد الاختبارات  لجميع المقبولين مبدئياً لمسابقة العقود المؤقتة في وزارة التربية والتعليم .

وفى سياق ذلك كشفت وزارة التربية والتعليم انه من المرجح ان تكون العقود المؤقتة لمدة 3 شهور خلال الترم الثانى للفائزين بالمسابقة وان عدد هذة العقود ربما يصل الى 65 الف عقد مؤقت على مستوى الجمهورية .

كشوف اسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم 2019 بمحافظة المنيا، والتي جاءت كما هو موضح.

 

موعد اصدار نتائج مسابقة العقود المؤقتة 2019 :-

أكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عمر ان الوزارة انتهت اول امس الاثنين من استقبال اوراق المتقدمين لمسابقة العقود المؤقته بعد مد المدة المحددة لاستقبال اوراق المتقدمين.

وأضاف ان المديريات تعمل على فرز اوراق المتقدمين ومطابقتها بشروط الاعلان عن الوظائف ويتم اخطار المتقدمين بموقفهم عبر البريد الالكترونى منذ فترة سابقة ومن المقرر ان ينتهى الفرز من خلال المديريات والتأكد من كافة الشروط للمتقدمين وايضا المقابلات التى تعقد للمتقدمين .

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم ان الخطوات الخاصة للمسابقة تشير كما هو مخطط ووفقا للمواعيد المحددة وهناك متابعة مستمر لكل خطوة تتم فى الادارات والمديريات.

وأشار إلى أنه من المقرر أن تعلن نتائج المسابقة نهاية الأسبوع الجارى أى خلال أيام، حتى يتمكن المعلمين الذين سوف يتم اختيارهم فى المسابقة من استلام العمل فى المدارس مع بداية الشهر المقبل.

تابعوا جروب تعاقدات التربية والتعليم  من هنا 

متابعة جروب الوظائف الحكومه المصريه من هنا 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حسب اللاسم نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019 "نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019" .... جميع المقبولين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements