الارشيف / أخبار عالمية / العالم

www.smcegy.com نتيجة الكشف الطبى 2019 ادخل الرقم القومي ..رابــــــــــط نتيجة الكشف الطبى (مباشرة)

متابعات / دوت الخليج/ www.smcegy.com نتيجة الكشف الطبى 2019  ادخل الرقم القومي ..رابــــــــــط نتيجة الكشف الطبى (مباشرة)، تعرف على نتيجة الكشف الطبي مباشرة عبر الانترنت الكترونيا ، دون الحاجة إلى الذهاب لمكتب الكشف الطبي للتعرف على نتيجة الكشف الطبي برقم القومي حصريا لجميع الراغبين بالتعرف على نتيجة الكشف الطبي 2019 بالرقم القومي .

أطلقت وزارة الصحة المصرية رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للحصول على معاش كرامه للعام 2019 برقم القومي لجميع المتقدمين الكترونيا عبر الانترنت.

حيث أكدت الوزارة أنه اصبح بامكان الجميع الاطلاع على نتيجة الكشف الطبي الخاص بهم بكل سهولة من خلال ادخال الرقم القومي والاطلاع على نتيجة الكشف الطبي مباشرة .

رابط فحص نتيجة الكشف الطبي عبر الرابط التالي

انواع حالة الطلب

بيانات اساسية : يجب الذهاب فى التاريخ والوقت الموضحين اعلاه لاجراء الكشف الطبي

تم الكشف : يجب الذهاب الي وحدة الشئون الاجتماعية التابع لها محل اقامتك لاستكمال الاوراق

غير مستوفي الاوراق: يجب تجهيز الابحاث والاشعات التي طلبتها منك اللجنه واعادة تحديد موعد اخر لإجراء الكشف الطبي.

رابط فحص نتيجة الكشف الطبي عبر الرابط التالي

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر www.smcegy.com نتيجة الكشف الطبى 2019 ادخل الرقم القومي ..رابــــــــــط نتيجة الكشف الطبى (مباشرة) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements