الارشيف / أخبار عالمية / العالم

اسماء الناجحين في قوى الامن الداخلي 2018 - 2019 (قوائم كاملة)

متابعات / دوت الخليج/ أعربت وزارة الداخلية اللبنانية متمثلة بقوى الأمن عن نيتها اصدار كافة اسماء الناجحين في قوى الامن الداخلي 2018 - 2019 خلال الأيام القليلة القادمة لجميع المتقدمين لوظائف ودورات قوى الامن الداخلي اللبناني .

فبعد التأخير الكبير في نشر قوائم الناجحين والمقبولين في قوى الأمن الداخلي اللنباني ، أكدت مصادر مطلعة في قوى الامن الداخلي اللبناني أن الوزارة ستشرع بنشر  اسماء الناجحين في قوى الامن الداخلي خلال الايام القليلة القادمة من شهر مارس 2019 رسميا عبر موقع قوى الامن الداخلي .

وأشارت المصادر إلى أن الاسماء ستكون متوفرة عبر الموقع الالكتروني لقوى الأمن الداخلي اللبناني عبر الانترنت ، وبامكان جميع المتقدمين ضرورة فحص واستخراج قوائم المقبولين عبر الموقع الكترونيا فور نشر الاسماء .

وللاستعلام عن النتائج يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لقوى الأمن الداخلي.

أو كذلك التعرف على جميع النتائج التي ظهرت والتي أطلقتها قوى الأمن الداخلي من خلال الموقع الرسمي لقوى الأمن الداخلي على الفيس بوك.

ومن خلال الروابط السابقة يستطيع المواطنون التعرف على جميع نتائج الدورات حصريًا ، فور صدورها بشكل رسمي من قبل موقع قوى الامن الداخلي في لبنان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اسماء الناجحين في قوى الامن الداخلي 2018 - 2019 (قوائم كاملة) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.