الارشيف / أخبار عالمية / العالم

مباشر نتائج اللوتو اللبناني مع زيد (1699) اليوم الاثنين 11/3/2019

متابعات / دوت الخليج/  ساعات قليلة وتعلن رسميا نتائج اللوتو اللبناني سحب اليوم الاثنين ، لجميع مشتركي اللوتو اللبناني يانصيب اليوم رقم 1699 مباشرة من شاشة السحب لمؤسسة اللوتو اللبناني مع زيد .

حيث يبحث الكثير من اللبنانين المشتركين في بطاقات اللوتو اللبناني واليانصيب الوطني اللبناني  ، للتعرف على البطاقات الرابحة في الجوائز الكبرى ، حيث يجري السحب مساء كل اثنين على تلفزيون لبنان الرسمي نتائج اللوتو الوطني اللبناني للاعلان عن ارقام والبطاقات الفائزة بالجوائز المالية الكبرى .

رابط  نتائج اللوتو اللبناني 11-3-2019 نتائج اللوتو السحب الاخير من خلال الرابط التالي .

نتائج اللوتو اللبناني من لبنان - Lebanon Lotto

حيث يقوم موقع اليانصيب الوطني اللبناني ، وبشكل دوري باصدار والكشف عن الارقام الفائزة بيانصيب الوطني اللبناني، وارقام جميع البطاقات الرابحة في يانصيب اللوتو اللبناني آخر سحب، حيث تعتبر اليانصيب اللبنانية من اهم اللالعاب الحظ التي تقوم بها المؤسسة المسئولة والمخولة في بيع وإصدار البطاقات الرابحة لجميع عمليات السحب على اللوتو اللبناني.

هذا ويشترك الكثير من اللبنانيين في يانصيب لبنان والتي تصدر كل اسبوع يوم الاثنين والخميس، مباشرة على الهواء يتم سحب جميع ارقام يانصيب اللوتو اللبناني البطاقات الرابحة وسحب الأوراق ، لجميع مشتركي في اللوتو اللبناني.

والآن قرائنا الكرام يمكنكم متابعة كافة نتائج اللوتو اللبناني والارقام الرابحة بآخر سحب، من خلال الرابط التالي ، مباشر أو من خلال موقع نتائج سحب اللوتو اللبناني عبر  بوابة اليانصيب الوطني الإلكتروني ، قط قم بادخال رقم بطاقتك وتعرف على النتيجة فورا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مباشر نتائج اللوتو اللبناني مع زيد (1699) اليوم الاثنين 11/3/2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements