الارشيف / أخبار عالمية / العالم

بعد 26 سنة .. ضبط مسن قتل شقيقه: "كان على علاقة بمراتي"

كتب- سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، هاربا من تنفيذ حكم بالإعدام في قضية قتل شقيقة، بعد اكتشافه علاقته الآثمة بزوجته، قبل 26 سنة، وقامت الأخيرة باستخراج شهادة وفاة له، حتى تتمكن من صرف معاشه والمستحقات المالية خاصته.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الوايلي، من أحد أصحاب المخابز الكائن بشارع فاطمة النبويةـ دائرة القسم، مفادها تردد أحد الأشخاص على المخبز ملكه، بحثاً عن فرصة عمل، ولا يحمل تحقيق شخصية، وأنه يرتاب في أمره.

انتقل ضابط وحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة وتمكن من ضبطه، وتبين أنه يدعى "ش. أ."، 65 سنة، ومقيم زفتى - غربية، وبالكشف الفني عليه تبين أنه مطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 8802/72 لسنة 1992م جنايات زفتي/ غربية "قتل عمد" والمقضي فيها بالإعدام (والمدرجة على جهاز الحاسب الآلي لتنفيذ الأحكام "كف بحث" لوفاة المحكوم عليه).

بالاستعلام عن المذكور بالإدارة العامة للأحوال المدنية، تبين أنه مدرج "متوفى" وبمواجهته بالحكم الصادر ضده أقر به، وقرر أنه في غضون عام 1992م قام بقتل شقيقه، عقب اكتشافه وجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته، ولاذ بالفرار هرباً إلى أن تم ضبطه، وأضاف بأن زوجته المدعوة "ص. ا. ا." قامت باستخراج شهادة وفاة له حتى تتمكن من صرف معاشه والمستحقات المالية خاصته.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد 26 سنة .. ضبط مسن قتل شقيقه: "كان على علاقة بمراتي" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements