الارشيف / العالم

’تكنو موبايل‘ تنضم إلى الاتحاد للطيران في زيارة لأبوظبي لرعاية كأس أبوظبي 2019

تعاونت تكنو موبايل TECNO Mobile، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف المحمولة، مع عملاق الطيران في الشرق الأوسط، الاتحاد للطيران والمنصة السياحية الشهيرة Visit Abu Dhabi لتعزيز كرة القدم الشبابية في المنطقة كرعاة رسميين لكأس أبوظبي هذا العام.

يستضيف نادي مانشستر سيتي لكرة القدم هذا الحدث يومي الجمعة 29 مارس والسبت 30 مارس 2019. وستكون هذه المرة الثانية التي تشارك فيها تكنو موبايل، من خلال رعايتها لمانشستر سيتي، بنشاط في بطولة كرة القدم للشباب السنوية الأولى كجزء من التزامها بدعم المواهب الرياضية للمجتمع المحلي.

وفقاً لجاك لونج، مدير العلامة التجارية لـ تكنو موبايل في منطقة الشرق الأوسط، فإن كأس أبوظبي يعد فرصة عظيمة لتنمية مواهب كرة القدم المحلية.
ستقوم تكنو موبايل برعاية فريق محظوظ للحصول على فرصة للتدريب مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر سيتي.

وستقام البطولة في مدينة زايد الرياضية، أبوظبي، مع أكثر من 130 فريق وأكثر من ألف لاعب من مختلف أنحاء العالم يشاركون فيها.

 

المصدر: matrixdubai

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ’تكنو موبايل‘ تنضم إلى الاتحاد للطيران في زيارة لأبوظبي لرعاية كأس أبوظبي 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وكالة أنباء الأعمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.