الارشيف / أخبار عالمية / العالم

هل يوم الثلاثاء عطلة 2019 .. عطلة يوم الثلاثاء 2019 في العراق

يتسائل الكثير من العراقيين عن حقيقة عطلة يوم الثلاثاء و هل يوجد عطلة يوم الثلاثاء 2019 لترتيب أمور حياتهم اليومية والدراسية ودوام العمل ، وعطلة يوم الثلاثاء سببها سقوط مدينة بغداد بيد الاحتلال الامريكي للعراق ، حيث تعلق مدن عراقية الدوام يوم الثلاثاء بشكل كلي وجزئي .

واعلنت عدد من المحافظات العراقية، عن تعطيل الدوام الرسمي فيها ليوم غد الثلاثاء الموافق التاسع من نيسان الحالي.

 

وقرر اقليم كردستان (اربيل، سليمانية، دهوك) تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء بمناسبة سقوط نظام صدام حسين في نيسان من عام 2003.

 

كما اعلنت النجف ايضا "تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة يوم غد الثلاثاء بمناسبة ذكرى شهادة المرجع الكبير محمد باقر الصدر وشقيقته العلوية بنت الهدى وتزامنها مع ذكرى سقوط النظام البعثي".

فيما اعلنت محافظات ميسان وكربلاء وذي قار والمثنى وبابل عن تعطيل الدوام فيها للسبب ذاته.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هل يوم الثلاثاء عطلة 2019 .. عطلة يوم الثلاثاء 2019 في العراق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements