الارشيف / أخبار عالمية / العالم

تخفيضات كبرى طوال 3 أيام في سيتي ووك

استعدوا لتجديد خزائن ملابسكم طوال 3 أيام من التخفيضات الكبرى المذهلة في "سيتي ووك"، الوجهة العصرية من "مِراس"، بدءً من 2 وحتى 4 مايو، حيث ستتاح الفرصة أمام المتسوقين لاقتناء أزيائهم الراقية المفضلة مقابل جزء من سعرها الأصلي، والتزود بمجموعة من لوازم السفر المثالية خلال عطلات الصيف.

أزياء رائعة بجزء من السعر
تعدّ التصميمات العصرية، وألوان النيون المشرقة، وتشكيلات النقوش الحيوانية بعضاً من أهم توجهات الموضة الشهيرة هذا العام. وتقدم متاجر "ويكيند ماكس مارا" حسماً بنسبة 30% على عدد من التصاميم المختارة ضمن تشكيلة أزيائها القطنية والكتانية الرائعة بألوانها الترابية، والتي تعتبر مثالية لضمان راحتكم خلال أشهر الصيف.

كما تقدم "أتوس لومبارديني" حسماً يصل إلى 70% على تشكيلتها من التصميمات ذات ألوان النيون الباهرة، والتي ستجذب إليكم الأنظار أينما ذهبتم. وإذا كنتم تبحثون عن تصاميم نقوش الحيوانات، توجهوا إلى متجر " كافالي كلاس" الذي يقدم حسماً قدره 50% على عدد من القطع المختارة.

كما يقدم متجر "كاردوتشي ميلانو" للمتسوقين حسماً بنسبة 50% على الفاتورة الإجمالية، حيث تتضمن مجموعته تشكيلة من البزات الأنيقة، والأزياء غير الرسمية لتجديد خزانة ملابسكم الخاصة بالعمل.

لوازم السفر
مع بدء التخطيط لأسفاركم هذا الصيف، تضمن لكم حسومات "سيتي ووك" الكبرى المذهلة استعدادكم التام لمغامراتكم القادمة. ويمكن للرجال التوجه إلى متجر " ذا آرت أوف شيفينج" للحصول على حسم بنسبة 30% على منتجات وخدمات محددة، بالإضافة إلى اختيار بعض من القبعات الرياضية والإكسسوارات من "جي بي ستور" مع حسم يصل إلى 50% على منتجات مختارة.

والفرصة متاحة أيضاً أمام السيدات لاقتناء حقائب يد جديدة مناسبة للسفر من تشكيلة " لو بي إتش في ماريه" مع حسم يصل إلى 80% على عدد من التصميمات المختارة، أو استكشاف متجر " شانتال باريس" الذي يقدم حسماً بنسبة 50% على مجموعته الناعمة من الملابس الداخلية المريحة للمرأة خلال الرحلات. كما يمكنهن أيضاً شراء عطورهن المفضلة من متجر "إم ميكاليف" الذي يقدم لعملائه عطراً مجانياً عند إنفاق 1000 درهم أو أكثر في المتجر.

ولتجديد حيويتكم والتزود بالطاقة، توجهوا إلى " كافيه بزة" للاستمتاع بحسم يصل إلى 50% على الشطائر اللذيذة المثالية أثناء استراحتكم، أو خلال تنقلاتكم في "سيتي ووك".


المصدر: apcoworldwide

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تخفيضات كبرى طوال 3 أيام في سيتي ووك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وكالة أنباء الأعمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements