الارشيف / أخبار عالمية / العالم

وصول «موسى» و«أبوشقة» و«أباظة» لحضور «استشاري الوفد»

وصل منذ قليل، لمقر حزب الوفد، كلًا من بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، وعمرو موسى، رئيس المجلس الاستشاري، ومحمود أباظة، رئيس الحزب الأسبق، وعضو المجلس الاستشاري، وطارق سباق، وحسين منصور، ومحمد عبداللطيف، وعلاء غراب، قيادات الحزب.

ويعقد المجلس الاستشاري لحزب الوفد، اجتماعًا اليوم، بمقر الحزب، ويأتي الاجتماع على خلفية ما شهد الوفد خلال الأسبوع الجاري من قرار «أبوشقة» بوقف عضوية النائب محمد فؤاد، تبعه استقالة النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية، والذي أعقبه فصل «فؤاد» من الحزب وكافة تشكيلاته نهائيًا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وصول «موسى» و«أبوشقة» و«أباظة» لحضور «استشاري الوفد» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.