الارشيف / أخبار عالمية / العالم

تعيين ربيع زين مديراً عاما جديداً لمنتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة

تم تعيين ربيع زين مديراً عاماً جديداً لمنتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة. سيشرف زين على جميع جوانب إدارة الفندق، بما في ذلك توفير التوجيه الاستراتيجي لتحقيق رؤية فنادق أكور وتنفيذ العمليات التنظيمية في جميع الأقسام من أجل تقديم تجربة مثالية للضيوف.
يحمل زين بما يقرب من 20 عاماً من الخبرة في مجال السفر والضيافة في الشرق الأوسط وأوروبا، وآخرها في منتجع راديسون بلو الشارقة، وفندق بارك إن راديسون دوقم، وبارك إن راديسون نيس. خلال السنوات العشر التي عملها زين في منصب مدير عام، نجح في قيادة افتتاح فنادق جديدة وتجاوز التوقعات في الإيرادات وحصل على العديد من الجوائز، مثل قيادة الأعمال المسؤولة في الفنادق، و المدير العام الأبرز لعام 2018.

يحمل السيد زين درجة البكالوريوس في علم الاجتماع والتسويق والسياحة من جامعة نيس الفرنسية، ودرجة البكالوريوس في إدارة الأصول المالية والفندقية عالية الأداء من جامعة كورنيل لإدارة الفنادق في كوبنهاغن، الدنمارك.

وقال زين: "تتمتع مجموعة أكور بسمعة راسخة بفضل مجموعتها الرائعة من الفنادق حول العالم، ومن المؤكد أن فيرمونت واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في مجال الضيافة. اتطلع لقيادة فريق منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة لتقديم خدمات مميزة للضيوف ودعم نمو السياحة في إمارة الفجيرة".

 

المصدر: Fairmont

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تعيين ربيع زين مديراً عاما جديداً لمنتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وكالة أنباء الأعمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements