الارشيف / أخبار عالمية / العالم

أسعار الذهب اليوم الأحد 23 سبتمبر 2018

استقرت أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية، اليوم الأحد، في السوق المحلي، إذ سجل عيار 21 نحو 602 جنيه، وسجل عيار 24 نحو 688 جنيها، كما سجل عيار 18 نحو 516 جنيها، في حين سجل عيار 14 نحو 401 جنيه، وبلغ سعر جنيه الذهب نحو 4 آلاف و816 جنيها، في حين سجل سعر الأوقية نحو 1200 دولار.

اقرأ أيضا: أسعار الذهب ترتفع.. وخبراء: الصراع الأمريكي الصيني هو السبب

وتتفاوت أسعار الذهب في مصر من تاجر إلى آخر، لكنه تفاوت غير مؤثر في السعر، فنجد زيادة في سعر الجرام بقيمة جنيه، ولا يوجد أي تفاوت ملحوظ في أسعار الذهب بسوق الصاغة لارتباطها بسعر الذهب عالميا، وهذا التفاوت والاختلاف لا يظهر في السعر النهائي للجرام.

اقرأ أيضا: منها شهادات الإيداع والسبائك.. 8 طرق تمكنك من الاستثمار فى الذهب

يذكر أن مصر تعمل بها 5 شركات للتنقيب عن الذهب، المنتج منها فعليا في الوقت الحالي «منجم السكري»، وأعلنت شركة شلاتين للثروة المعدنية مؤخرا عن بدء الإنتاج التجريبي من 3 مناجم، ودخول 13 منجما للإنتاج التجريبي خلال عام 2017.

اقرأ أيضا: «المركزى»: احتياطي الذهب انخفض 90 مليون دولار خلال يونيو الماضي

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أسعار الذهب اليوم الأحد 23 سبتمبر 2018 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements