الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : 6 انتصارات في مهرجان الموهوبين للمحافظات

دوت الخليج -
6 انتصارات في مهرجان الموهوبين للمحافظات
حقق موهوبو منتخب إب فوزاً ثميناً على موهوبي حجة بأربعة أهداف نظيفة، في لقاء جمعهما اليوم ضمن ختام دور المجموعات لمهرجان الموهوبين، تنظمه وزارة الشباب بدعم صندوق رعاية النشء؛ بمناسبة المولد النبوي.

وفي اللقاء الثاني، سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين فريقي منتخب الحديدة وذمار.

وفي المباراة الثالثة، فاز موهوبو صعدة على موهوبي تعز بهدف، فيما أمطر فريق موهوبي عمران شباك موهوبي الضالع بسداسية نظيفة في ختام منافسات الفترة الصباحية.

وفي منافسات المساء، تغلّب موهوبو البيضاء على موهوبي ذمار بهدفين لهدف، وتعادل فريق موهوبي الأمانة مع موهوبي حجة بثلاثة أهداف لكل منهما.

وأمطر موهوبو الحديدة شباك موهوبي الضالع بأحد عشر هدفًا مقابل هدف، وفاز موهوبو إب على موهوبي تعز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : 6 انتصارات في مهرجان الموهوبين للمحافظات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا